

كتب / أحمد عابد
نظمت إدارة التدريب بالإدارة العامة للتنظيم والادارة بجامعة مدينة السادات مجموعة من البرامج التدريبية التى تهدف إلى تأهيل السادة العاملين المسكنين على المستوى الوظيفي الاول التخصصي بكافة وحدات الجامعة لشغل منصب مدير إدارة وذلك فى إطار توجيهات الدكتور احمد بيومى رئيس الجامعة وتحت إشراف الدكتور عماد زكريا أمين عام الجامعة.
وقد شهد مركز تنمية قدرات أعضاء هيئة التدريس فعاليات اليوم التانى من برنامج إدارة الموارد البشرية بحضور الدكتور عماد زكريا نوح أمين عام الجامعة ودارت أحداث اللقاء حول السمات التى يجب ان تتوافر فى المدير المتميز.
ومن المقرر إن يستكمل تنفيذ تلك البرامج ببرنامج تقييم الأداء الوظيفي والمزمع عقده فى الفترة من ٢٣ إلى ٢٥ مايو الجارى ضمن خطة التدريب السنوية للجامعة.