كتب : أحمد أبوسعده
عقد الأستاذ : يسرى الديب وكيل وزارة الشباب والرياضة بالغربية بالأمس الأربعاء الموافق ٥/٢٥ /٢٠٢٢ إجتماعاً مع مديري الإدارات المركزية والفرعية بالمديرية وذلك بحضور الدكتور عبده أبوطالب وكيل المديرية للرياضة
وقد تناول الاجتماع أهم الموضوعات والتي كان على رأسها مناقشة أهم ما يعوق العمليات الاستثمارية BOT ومتابعه نسب التنفيذ واتخاذ قرارات حازمة في العمليات المتوقفة ووجه لجنه الاستثمار بمخاطبة كافه الجهات وعمل تقارير مفصلة عن كافة المشروعات القائمة.
وشدد “الديب” علي اتخاذ كافة التدابير اللازمة وعوامل الأمن والسلامة داخل حمامات السباحه والتأكيد على تنفيذ كافه الإجراءات الخاصة بالامن والسلامه داخل الهيئات الشبابية والرياضية من تغطية الأسلاك الكهربائية والتأكد من تركيب كاميرات المراقبة داخل الملاعب والعمل على صيانتها بصفه دورية.
والتأكيد على استمرار المتابعة لمراكز الشباب والملاعب المنجلة واستمرار التعقيم لمواجهة فيروس كورونا.
والتشديد على إتخاذ الإجراءات الإحترازية والوقائية بها .
كما أكد “الديب” على ضروره تفعيل غرفه العمليات بالاداره للتواصل معها في حالة حدوث اي أزمة طارئة والتأكيد علي المراجعة الفنية لكافة الأدوات الموجوده بالمراكز لمجابهة الازمات والكوارث من طفايات حريق وخراطيم مياه وغيرها
وأيضا أكد على الاستعداد التام لماراثون الدراجات والذي سيقام يوم الجمعة الموافق ٦/٣ / ٢٠٢٢ بالعاصمه الادارية الجديدة ووجه بضرورة إلتزام كافة المشاركين بالتعليمات والظوابط المنوط تنفيذها لخروج الماراثون بشكل يليق بوزاره الشباب والرياضة
وفي ختام اللقاء وجه الادارة العامة للبرلمان والتعليم المدني لمناقشة الإعداد والتجهيز لتنفيذ نموذج محاكاة لمجلس الشيوخ
كما تطرق الي مناقشة الإعداد والتجهيز للمؤتمر الوطني الأول للنشئ والمقرر إقامته خلال الشهر القادم.