شلش يشهد ختام تأهيل مدربي ذوي الإعاقة برئاسة كابتن أسامة يوسف بمركز شباب الصفا
كتب سيد الدكروري
عدسة حسن عوف
بحضور اللواء عبد الرحمن شلش وكيل الوزارة مدير المديرية و إيهاب فاوي وكيل المديرية للرياضة أختتمت اليوم الأربعاء ٨ يونيو فعاليات البرنامج التدريبي صقل وتأهيل مدربي ذوي الهمم
والذي نفذته مديرية الشباب والرياضة بالجيزة إدارة الإدارة الرياضى بالتعاون مع نقابة المهن الرياضية برئاسة كابتن أسامة يوسف بمركز شباب الصفا – إدارة العمرانية في الفترة من ٥حتي ٨ يونيو .

إستفاد من البرنامج ٤٠ متدرب الذين أعربو خلال حوارهم مع اللواء شلش
عن سعادتهم البالغة من المادة العلمية التي قدمها لهم علي مدار ٤ أيام نخبة من الدكاترة المميزين .
في الختام قام شلش بتسليم شهادات إجتياز البرنامج التدريبي الي المتدربين

قامت بالاعداد والتنفيذ للبرنامج دكتور أمل فهمي مدير إدارة الأداء الرياضي يعاونها من الإدارة
كابتن سماح يحي كابتن فاطمة عبد الرحيم كابتن ياسر جمال ،اية رمضان واسراء عبد الحكيم.
دكتور سلامة حميدة مدير إدارة شباب العمرانية