ابراهيم مجدى
عقدت المجموعة الاستشارية للتعليم والبحث العلمي ورشة عملها الرابعه “التعليم الفنى فى مصر بين الواقع والمأمول “تحدث خلالها الدكتور أحمد الجيوشي استاذ الهندسه الميكانيكيه بجامعه حلوان نائب وزير التعليم لشؤون التعليم الفنى السابق حول التعليم الفنى والصناعة والقطاع الخدمة فى مصر
وعقب على كلمته اللواء هانى أباظة النائب بمجلس والقيادى بحزب الوفد
ومن جانبه اشاد الدكتور عبد الحكيم نور الدين رئيس جامعة الزقازيق الأسبق وعضو الهيئة العليا لحزب المؤتمر بالورشة الرابعه اللجنة الاستشارية وما تقدمه من عمل وفكر للحوار الوطنى
وتحدث الدكتور جمال شيحه رئيس جمعية رعاية الكبد المصرى وعضو مجلس النواب السابق عن حال التعليم في مصر وأنه ليس بخير وهناك أزمة حقيقية حتى لو لم تعترف بها الحكومة المصرية
واكد شيحه أن المفكرين يسبقون الساسه والحكومه بخبرتهم ولسنا في حاجة إلى دعوه أحد لوضع روشته لإصلاح التعليم في مصر

واكد شيحه أن المجموعة الاستشارية للتعليم والبحث العلمي قد وضعت روشته كامله لإصلاح التعليم في قبل أن يحدث الحراك السياسي فى نوفمبر الماضى
واكد شيحه فى نهاية حديثه أن قانون التعليم ومفوضية التعليم جاهز وسنقوم بتقديمها لإدارة الحوار الوطنى