كتبت : نيره متولي
يستعد فريق الهلال السعودي للقاء الناري اليوم والذي سيجمع بينه وبين منافسه الاتحاد في إياب ربع نهائي دوري ابطال اسيا.
ولذلك كشف البرتغالي جورجي جيسوس المدير الفني بنادي الهلال السعودي عن التشكيل الأساسي الذي سيبدأ به لقاء اليوم امام الاتحاد.
واستقر جورجي على التشكيل الاتي :
حراسة المرمى : محمد العويس
خط الدفاع : سعود عبد الحميد – كوليبالي – علي البليهي – ياسر الشهراني.
خط الوسط : سافيتش – روبين نيفيز – سلمان الفرج.
خط الهجوم :مالكوم – ميتروفيتش – سالم الدوسري.
يذكر أن اسفرت مباراة الذهاب التي جمعت بين الفريقين على أرضية ملعب ” المملكه أرينا” بفوز الهلال السعودي بنتيجه هدفين مقابل لا شئ .