كتبت/ إسراء عفيفي
أصدر “محمد مصيلحي” رئيس مجلس إدارة نادي الاتحاد السكندري تعليمات للجهاز الإداري بالنادي بربط صرف مكافأة التعادل أمام فريق سيراميكا كليوباترا في اللقاء الأخير، بالفوز وعودة للانتصارات مرة أخرى أمام الإسماعيلي.
وطالب “مصيلحى” اللاعبين بالروح والأداء الرجولي من أجل إسعاد جماهير الاتحاد التي تساند الفريق وتدعمه في جميع مبارياته على مستوى البطولات المختلفة.
ووعد “مصيلحى” اللاعبين بصرف مكافأة إجادة في حال الفوز والحصول على الثلاث نقاط في مباراة الإسماعيلى وأكد على ضرورة التمسك بالبقاء في المربع الذهبي بجدول الترتيب.
ومن المقرر أن تقام مباراة الاتحاد السكندري والإسماعيلي، يوم الاثنين المقبل الموافق 22-4-2024 في تمام الساعة السابعة مساءً باستاد “برج العرب” بالإسكندرية، ضمن منافسات الأسبوع التاسع عشر من بطولة الدوري المصري الممتاز.
وقد أعلن نادي الاتحاد السكندري في بيان رسمي عن تواجد أوتوبيسات مجانية يوم المباراة لنقل الجماهير من أمام ملعب استاد الجامعة خلف مقر نادي الاتحاد السكندري بالشاطبي من الساعة الرابعة مساء حتى الخامسة مساءً”.
ويحتل نادي الاتحاد السكندري المركز الثالث في جدول ترتيب الدوري المصري الممتاز برصيد 28 نقطة، فيما يأتي فريق الإسماعيلي في المركز الخامس عشر برصيد 18 نقطة.