كرمت مؤسسة أولاد الخير في بني سويف ، برئاسة الكابتن إسماعيل موسى رئيس مجلس الإدارة، اليوم، أكثر من 150 صاحب وصاحبة مشروع صغير أون لاين، ضمن المرحلة الثانية من مبادرة تقنين المشروعات الصغيرة الأون لاين، والتي أطلقها الكابتن إسماعيل موسى، لدعم ورعاية المشروعات الصغيرة الأون لاين، وذلك لتوفير فرص عمل حقيقية للشباب والمرأة والأسر الأكثر احتياجا، لتوفير دخل مناسب يضمن حياة كريمة لتلك الفئات، تماشيا مع رؤية الدولة المصرية 2030 للتنمية المستدامة والتمكين الاقتصادي والاجتماعي.
أقيم الإحتفال مساء اليوم، بقاعة النادي الاجتماعي بكورنيش النيل ببني سويف، وسط فرحة بين المكرمين وأسرهم.
حضر الحفل كل من: محمد موسى المدير التنفيذي لمؤسسة أولاد الخير، والكابتن أحمد موسى نائب مدير المؤسسة، و هشام الجبالي وكيل وزارة الشباب والرياضة ببني سويف، و هبة الجلالي وكيل وزارة التضامن الاجتماعي ببني سويف، والدكتور عبدالموجود عبدالله دسوقي رئيس الإدارة المركزية لمنطقة بني سويف الأزهريّة ببني سويف، والدكتور أبو الخير عبدالتواب وكيل مديرية الشباب والرياضة، ولفيف من القيادات التنفيذية والشعبية والرياضية ووسائل الإعلام ومراسلي الصحف والمواقع الإلكترونية والقنوات الفضائية والتليفزيون المصري، واصحاب المشروعات الأون لاين وأسرهم.



https://www.facebook.com/share/v/1BX2ab97Pc/