كتبت: هاجر حبيب
تصوير: شهد الزيات
استأنف الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، تدريباته مساء اليوم على ملعب التتش، استعدادًا لمباراة الزمالك المقرر لها يوم الخميس المقبل على استاد القاهرة والمؤجلة من الجولة الـ٣١ لبطولة الدوري الممتاز.
حيث عقد مارسيل كولر، المدير الفني للفريق، محاضرة مع اللاعبين قبل انطلاق المران، وفيما بعد خاض اللاعبون فقرة بدنية قبل تنفيذ الجوانب الخططية خلال تدريبات الكرة.
على صعيد أخر خاض محمد الشناوي وعلي لطفي ومصطفى شوبير وحمزة علاء رباعي حراسة المرمى، تدريباتهم تحت إشراف ميشيل يانكون مدرب الحراس.
الجدير بالذكر أنه قد مُنح اللاعبين راحة يومين عقب مباراة الاتحاد السكندري، التي أقيمت على استاد برج العرب بالإسكندرية، وانتهت بفوز الأهلي بهدفين دون رد.
يستعد الفريق للمباراة القادمة أمام نظيره نادي الزمالك، والمقرر إقامتها يوم الخميس الموافق ١٣ يوليو الجاري وذلك ضمن منافسات الدوري المصري الممتاز.