كتبت : هدير عطية
تواجد محمود الخطيب رئيس مجلس إدارة النادي الأهلي، في مران الفريق مساء اليوم الثلاثاء، وذلك لمساندته قبل لقاء الزمالك المرتقب، في قمة الدوري المصري الممتاز.
كما عقد مارسيل كولر، المدير الفني للفريق، محاضرة مع اللاعبين قبل انطلاق المران، ثم خاض اللاعبون فقرة بدنية قبل تنفيذ الجوانب الخططية خلال تدريبات الكرة.
وخاض محمد الشناوي وعلي لطفي ومصطفى شوبير وحمزة علاء رباعي حراسة المرمى، تدريباتهم تحت إشراف ميشيل يانكون مدرب الحراس.
وكان الجهاز الفني قد منح اللاعبين راحة يومين عقب مباراة الاتحاد السكندري، التي أقيمت على استاد برج العرب بالإسكندرية، وانتهت بفوز الأهلي بهدفين دون رد.