كتبت : ياسمين مصطفى
أصدر نادي بايرن ميونخ تصريح ناري يواصل فيه مُعاندة ريال مدريد، وذلك من أجل الإبقاء على نجم الفريق ألفونسو ديفيز.
وجاء التصريح نقلاً عن صحفي شهير في المريكاتو، أن أولي هونيس الرئيس الشرفي للعملاق البافاري، أنه إذا لم يُجدد اللاعب ديفيز للبايرن فإنه سوف يظل في النادي حتى أخر يوم في نهاية عقده، وأنه لن يحصل على المزيد من المال.
وجدير بالذكر أن عقد اللاعب سوف ينتهي مع البايرن في صيف 2025، والنادي يرغب في التجديد له ولكن تأتي رغبة اللاعب في عدم التجديد إلا في حالة زيادة راتبه، وذلك ما يرفضه النادي.
وهنا يظهر عملاق إسبانيا ريال مدريد الذي عبر عن إهتمامه وتمسكه باللاعب ورغبته في التعاقد معه بسعر أقل، مستغلاً في ذلك قرب إنتهاء عقده مع بايرن ميونخ.
وجاءت تقارير صحفية أفادت أن ريال مدريد سيظل مهتماً باللاعب والحصول عليه في صفقة مجانية، وذلك بعد إنتهاء عقده مع البايرن في صيف 2025.