وجه المدافع أحمد حجازي، لاعب نادي نيوم السعودي الحالي واتحاد جدة سابقًا، رسالة خاصة إلى جماهير العميد بعد رحيله عن النادي.
ونشر أحمد حجازي، عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي للتدوينات القصيرة “إكس”: “العديد من الصور وعلق عليها: “جماهير نادي الاتحاد الغالية، شكراً لكم علي المساندة والدعم الدائم في الأوقات الصعبة قبل الانتصارات والبطولات”.
وتابع مدافع منتخب مصر، قائلًا: “من أول يوم لي في النادي واستقابلكم لي ولعائلتي وأنا شعوري أني واحد منكم شكراً لكم علي كل شئ”.
وإنضم حجازي إلى صفوف نيوم الصاعد حديثًا لدوري يلو أحد أندية الدرجة الأولى، بعد خروجه من حسابات نادي الاتحاد في الموسم الجديد.