شهدت تدريبات الفريق الأول بنادي الزمالك تصعيد يوسف وائل “فرنسي” ويوسف أحمد حسن ثنائي وسط فريق الشباب مواليد 2005 .
يأتي قرار الجهاز الفني بتصعيد الثنائي في ظل سياسة تصعيد العناصر المميزة من فرق قطاع الناشئين بالنادي.
ويراقب الجهاز الفني الثنائي مع الفريق الأول للوقوف على مستواهم وتجهيزهم للفترة المقبلة.
ويستعد فريق الزمالك للمشاركة في بطولة السوبر المحلي المقرر إقامتها في الإمارات خلال الفترة من 20 وحتى 24 أكتوبر.
وينافس الزمالك في البطولة بمشاركة أندية الأهلي وبيراميدز وسيراميكا كليوباترا.