واصل المغربي محمود بنتايك الظهير الأيسر لفريق الزمالك التأهيل، على هامش مران الفريق صباح اليوم الثلاثاء على ملعب النادي.
وأدى بنتايك تدريبات تأهيلية تحت إشراف عمرو المطراوي أخصائي التأهيل بالنادي قبل خوض تدريبات خاصة في صالة الجيمانيزيوم.
ويخضع الظهير المغربي لبرنامج تأهيلي خاص، بسبب معاناته من إجهاد عضلي في الفترة الحالية.
ويستعد فريق الزمالك للمشاركة في بطولة السوبر المحلي المقرر إقامتها في الإمارات خلال الفترة من 20 وحتى 24 أكتوبر الجاري بمشاركة أندية الأهلي وبيراميدز وسيراميكا كليوباترا.