نجح الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي في تخطي عقبة الزمالك، بهدفين لهدف، في المباراة التي جمعتهما مساء اليوم الإثنين، ضمن منافسات الدوري المصري الممتاز.
وكان قد تقدم الأهلي بالهدف الثاني أمام الزمالك في المباراة المقامة بين الفريقين على استاد القاهرة في القمة 131ضمن منافسات الجولة التاسعة من مسابقة الدوري الممتاز.
وسجل هدف الأهلي الثاني محمود تريزيجيه في الدقيقة 77 وكان الأهلي سجل الهدف الأول عن طريق البديل حسين الشحات في الدقيقة 71 .
فيما سجل حسام عبد المجيد سجل هدف الزمالك في الدقيقة 32 من ركلة جزاء بعد أن أضاعها عبد الله السعيد في المرة الأولى إلا أن الفار تدخل وأعاد الركلة بعد دخول لاعبي الاهلي منطقة الجزاء قبل تنفيذ الركلة.
كما ألغى حكم اللقاء ضربة جزاء الأهلي بعد العودة لتقنية الفار لينتهي الشوط الأول بتقدم الزمالك بهدف دون رد.
ليرتفع رصيد الأهلي الى النقطة رقم 15 في المركز الثالث، فيما يتجمد رصيد الزمالك عند النقطة رقم 17 في صدارة الترتيب.