كتبت: منة حسن
أعلن الجزائري ميلود حمدي، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الإسماعيلي، عن تشكيل فريقه لمواجهة كهرباء الإسماعيلية، ضمن منافسات الجولة الثالثة عشرة من بطولة الدوري المصري الممتاز، والمقرر إقامتها مساء اليوم على ملعب الإسماعيلية في تمام الساعة الثامنة.
وجاء تشكيل الدراويش على النحو التالي:
حراسة المرمى: عبد الله جمال.
الدفاع: عبد الكريم مصطفى – محمد عمار – محمد نصر – عبد الله محمد.
خط الوسط: محمد إيهاب – محمد سمير كونتا – محمد وجدي – محمد خطاري.
الهجوم: أنور عبد السلام – خالد النبريصي.
بينما يجلس على دكة البدلاء:
أحمد عادل، محمد حسن، نادر فرج، حسن صابر، علي الملواني، محمد عبد السميع، عمر القط، عبد الرحمن الدح، وإريك تراوري.
ويسعى الإسماعيلي لتحقيق نتيجة إيجابية في اللقاء لمواصلة تحسين موقعه في جدول الترتيب، في ظل رغبة الجهاز الفني في استعادة نغمة الانتصارات واستعادة ثقة الجماهير