كتب / أحمد عابد
أستقبل الدكتور أحمد محمد بيومي رئيس جامعة مدينة السادات بمكتبه اللجنة المشكلة من المجلس الاعلي للجامعات لمراجعة المقومات البشرية والمادية لكلية الطفولة المبكرة بالجامعة حيث التقي بالدكتورة سهير كامل مقرر اللجنة وعميد كلية التربية للطفولة المبكرة السابقة بجامعة القاهرة وعضو لجنة قطاع دراسات الطفولة المبكرة وأعضاء اللجنة حيث رحب بهم في الجامعة وتحدث موضحا نشأة الكلية وتطورها والمقومات البشرية والمادية المتوافرة بها وجهود الجامعة في الإنشاءات التي تمت في الكلية والملاعب التي تتيح لطالبات وطلاب الكلية في البرامج الاكاديمية المختلفة تلقي علومهم بصورة محترمة ولائقة.
وأكد بيومى ان الجامعة تسعي دائما لتقديم خدمات تعليمية راقية وعلي أفضل مستوي وانها تهتم بتأهيل الكوادر الموجودة بها .
وقد قامت اللجنة بزيارة الكلية والتقت بأعضاء هيئة التدريس والعاملين والطلاب للتحقق من استيفاء المعايير المطلوبة للاستمرار في استقبال الطلاب والطالبات الجدد وقد أعربت مقرر اللجنة عن شكرها لاستقبال رئيس الجامعة وسعادتها بما لاحظته من تطور ملحوظ
حضر اللقاء نائب رئيس الجامعة للتعليم والطلاب والمشرف علي الكلية والدكتورة ماجدة رفعت مدير مركز ضمان الجودة والتطوير المستمر بالجامعة.