كتب / أحمد عابد
تم اليوم ترقية الدكتورة مروة شعير خبيرة التغذية وعلوم الاطعمة ومدرس الاغذية الخاصة والتغذية بمعهد بحوث تكنولوجيا الأغذية الى درجة باحث اول (استاذ مساعد) بالمعهد.
جديرا بالذكر ان الدكتورة “شعير” حاصلة على العديد من الجوائز العلمية حيث تم تكريمها فى العديد من المحافل المصرية والعربية ولها العديد من الانشطة الاعلامية في مجال التغذية وعلوم الاطعمة .. كما أن لها عدة مشاركات وإسهامات فى مجال العمل العمل التطوعي والأنشطة الخاصة بالمرأة.