



كتب / أحمد عابد
تواصل إدارة المكتبات بالإداره العامه للمكتبات بجامعة مدينة السادات جولاتها لإختيار أفضل ثلاث مكتبات على مستوى كليات الجامعة وذلك بتشكيل لجنه برئاسة الدكتور أحمد محمد بيومي رئيس الجامعه والساده وكلاء كليات ومعاهد الجامعه للدراسات العليا والبحوث، وذلك بمرور وكلاء الكليات والمعاهد بالجامعه بمكتبات كل من كلية السياحة والفنادق والطب البيطري و كلية الحاسبات والذكاء الاصطناعي ومعهد الهندسه الوراثيه،
وكان فى إستقبال اللجنه الدكتوره نهاد كمال عميدة كلية السياحة والفنادق بمقر الكليه، والدكتوره ماجده رفعت القائم بعمل عميد كلية الحاسبات والذكاء الاصطناعي بمقر الكليه ، وتأتى تلك المسابقة على مستوى كليات الجامعة من خلال درجات ومعايير يضعها كل عضو من أعضاء اللجنه عند زيارة المكتبه ، وبعد أن تستكمل زيارة الكليات والمعاهد بالجامعه خلال الأسبوع القادم بالمسابقة .
جدير بالذكر أن الفائز بالمركز الأول من العاملين بالمكتبه مبلغ ٣٠٠٠ جنيه والفائز بالمركز الثاني مبلغ ٢٠٠٠ جنيه والفائز بالمركز الثالث مبلغ ١٠٠٠ جنيه.
تأتى تلك المسابقة تحت رعاية الدكتور أحمد بيومى رئيس الجامعه وإشراف عصام رفاعى أحمد مدير عام الإداره العامه للمكتبات وعضوية كل من الدكتورة إيمان السيد عرفه وكيل كلية الحقوق للدراسات العليا والدكتورة هدى عبدالله محمود وكيل كلية السياحة والفنادق للدراسات العليا والبحوث والدكتور عبد الحليم يوسف عبد العليم وكيل كلية التربية الرياضية للدراسات العليا والبحوث والدكتور أيمن عادل وكيل كلية التجاره للدراسات العليا والبحوث ومنى عبد الجليل عمر مدير إدارة المكتبات والدكتور عبد العزيز سالم عضواً من إدارة الجوده بالجامعه ونسرين سمير الخياط سكرتارية اللجنه ومديرة المكتبه المركزيه.
ومن المقرر أن اللجنة ستواصل جولاتها الاخيرة الأسبوع القادم لباقى كليات الجامعه وهى كلية التربيه العام وكلية التربية الرياضية وكلية التربية للطفوله المبكره ومعهد البحوث الصحراويه.