

كتب / أحمد عابد
أطلقت جامعة مدينة السادات اليوم حملة للكشف المبكر عن أورام الثدى للسيدات بالفحص والكشف الإكلينيكية وتشمل أيضا التوعية بالصحة الانجابية وتنظيم الأسرة والحياة الصحية والكشف عن الأمراض الغير سارية وذلك فى ظل الاهتمام الذى تولية الدولة لبناء الإنسان المصرى وسلامة والمجتمع وفى ضوء إطلاق فخامة رئيس الجمهورية لمبادرته لدعم صحة المرأة.
يأتى ذلك برعاية الدكتور أحمد بيومى رئيس جامعة مدينة السادات وتحت اشراف الدكتور محمود عيد مدير الإدارة الطبية بالجامعة وبالتعاون مع مديرية الصحة بالمنوفيه والإدارة الصحية بالسادا ت برئاسه الدكتور ناصر محمد خضر مدير الإدارة حيث قامت الحملة بفحص السيدات من منابر الجامعة حيث قامت لمناظرة (١٩) حالة من موظفات إدارة الجامعة-(٧٣) حالة من كلية التجارة -(٤٣) حالة من كلية الحقوق -(١٧) حالة من كلية الذكاء الاصطناعي- (٨٠) حالة من الإدارة الطبية (٢٠) حالة من كلية السياحة والفنادق وتستمر الحملة فى مناظرة باقى الموظفات من منتبى الجامعه.