الإسماعيلية-محمود الدريس
تمكنت مباحث التموين بالإسماعيلية ،بالإشتراك مع مديرية التموين والتجارة الداخلية بالمحافظة برئاسة حامد إبراهيم ،ومديرية الطب البيطري برئاسة الدكتور حامد الأقنص ،من ضبط ٨ طن أسماك بعضها مجهول المصدر وليس لها تاريخ يحدد صلاحيتها من حيث الإنتاج وكذلك الانتهاء وكذلك وجد بعضها غير صالح للاستهلاك الادمي ،وذلك خلال حملة تموينية مكبرة برئاسة العقيد شريف حماده رئيس مباحث التموين ، شيماء عمر مدير إدارة تموين مركز الاسماعيلية ،الدكتور احمد البلاسي والدكتور أحمد الجارحي من الطب البيطري ،وأستهدفت الأسواق والمحلات التجارية والمخابز .
وأسفرت الحملة عن ضبط و ٦٥٠ كيلو فول سوداني ،و٣٥ كيلو مقرمشات ،و ١٢٠ كيلو سمك منتهي الصلاحية ، كما نجحت الحملة من تحرير ١٩ محضر مخالفة، و ٢٢ محضر عدم حمل شهادة صحية، و ٣ محاضر بيع سلع مجهولة المصدر و ٢ محضر سلع منتهية الصلاحية غش تجاري، و ٢ محضر حيازة سلع تموينية بدون وجه حق .
كما نحجت الحملة في ضبط ١٢٠ أنبوبة بوتاجاز ، ٧٥٠ لتر سولار لحيازة سلع بدون وجه حق ،و تحرير محاضر مخالفة خاصة بالمخابز البلدية و هي ٦ محاضر إنتاج خبز غير مطابق للمواصفات، و ٢ محضر عدم إعطاء بون الصرف للمواطن، و ٣ محاضر عدم الإعلان عن مواعيد التشغيل، و ٩ محاضر عدم نظافة أدوات العجن، و ١١ محضر لتوقُّف عن الإنتاج بإجمالي محاضر بلغت ٨٠ محضر مخالفة تموينية.
وتم التحفظ على المضبوطات وعمل المحاضر اللازمة



أعجبني
تعليق
إرسال