كتبت : ياسمين مصطفى
تحدث جوزيه جوميز المدير الفني لنادي الزمالك في المؤتمر الصحفي الذي إنعقد اليوم، قبل مواجهة الزمالك لفريق دريمز في ذهاب نصف النهائي بالكونفدرالية.
وقال جوميز أن فريق دريمز قوي فنيًا وبدنيًا وأنه خصم صعب، ولكني درسته جيدًا وأتوقع أن يلعب بنفس الطريقة التي يلعب بها دائمًا، ولابد أن يكون جميع لاعبي الفريق في أقصى درجات تركيزهم للفوز على فريق دريمز من خلال إستغلال كافة الفرص التي ستتاح لنا.
وتحدث على لاعبي الزمالك الذين خاضوا مباراة القمة قائلاً أن هناك منهم لاعبين لن يكونوا متواجدين في مباراة الغد، وأنه يُجهز اللاعبية المتواجدة ويدعمهم في مباراة الغد.
وبالحديث عن ترافيس موتيابا قال : موتيابا حصل على هذه الفرصة لإثبات نفسه، وقد فعل هذا وأحببت الطريقة التي لعب بها في مباراة القمة، وأنه جاهزًا إذا ما إحتاجه الفريق في لقاء الغد.
وختم حديثه بأنه يجهز لاعبين الزمالك من أجل مباراة الغذ لتحقيق
نتيجة إيجابية تسهل عليه مباراة العودة.
ويُقابل نادي الزمالك نظيره فريق دريمز غدًا الأحد عند السادسة مساءً، في ذهاب نصف نهائي الكونفدرالية.